الجمعة، 19 أغسطس 2011

الفنانة رويدا عطية تتهرب من تحديد موقفها من الأزمة السورية

تحول المؤتمر الصحفي الذي عقدته الفنانة السورية رويدا عطية في الكويت لما يشبه المشادات الكلامية بين عنود مديرة أعمالها والصحفيين؛ الذين حاولوا جرها للتعليق على الأحداث التي تشهدها سوريا الآن.
وتصدت عنود وقطعت دابر الأسئلة وارتفع صوتها نافية أن تكون رويدا نجمة برنامج بحر شط الهوى على MBC قد صرحت لأي وسيلة إعلامية بأنها تؤيد النظام السوري قبل أن تطالب الصحفيين بالالتزام بموضوع المؤتمر، وهو زيارة الفنانة السورية للكويت وجديدها خلال الفترة المقبلة.
وفي هذا السياق أكدت نجمة النسخة الأولى لبرنامج سوبر ستار أنها فنانة تحمل رسالة إيصال الفن الراقي والأصيل، وليست شخصية سياسية حتى تخوض في أمر ليست معنية به.
ورفضت أن يتم تقسيم الفنانين إلى قوائم ومسميات مع أو ضد الشعب أو النظام. وتمنت أن يعود الأمن والأمان لبلدها سوريا.
واعتبرت رويدا عطية حصول أغنيتها شو صار الحكي كأفضل أغنية في مسابقة جائزة الموركس دور دافعا لها نحو المزيد لأن هذه النوعية من الجوائز مهمة في مشوارها.
وأعربت الفنانة السورية عن أمنيتها في تقديم دويتو غنائي مع جورج ووسوف أو محمد عبده أو راشد الماجد.
واعتبرت مشاركتها في بحر شط الهوى مشاركة نوعية عرفت الناس بها كرويدا الإنسانة، كما أنها وثقت علاقاتها مع كثير من النجوم، مشيدة بإجادة الإماراتية أحلام التفنن في الطبخ والأكل الخليجي.
وأوضحت أن تجربتها في غناء تترات المسلسلات تعتبر خطوة إيجابية تجعلها على تواصل مستمر مع جمهورها طوال عرض المسلسل.
مؤكدة على حرصها في طرح الأغنيات السنغل؛ حيث تستعد لطرح أغنية خليلي شيء من كلمات الشيخ صباح الناصر وألحان الدكتور يعقوب الخبيزي

ليست هناك تعليقات: